الخميس 09 أبريل 2020 01:42 م بتوقيت القدس المحتلة

على خلفية إعلانها إصابة 150 أمير سعودي بكورونا

أول تعليق من السعودية على إصابة 150 أمير بفيروس كورونا

أول تعليق من السعودية على إصابة 150 أمير بفيروس كورونا

رام الله الاخباري:

هاجم أمير سعودي، اليوم الخميس، صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، بشدة، وذلك في أعقاب نشرتها تقريرا يفيد بإصابة 150 أميرا سعوديا بفيروس كورونا المستجد.

ونشر الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، تغريدة على "تويتر" قال فيها: "لنفترض أن هذا الخبر صحيح وأن من بين المصابين بفيروس كورونا في المملكة، والذين وصل عددهم إلى 3000 مصاب، 150 من آل سعود".

وأضاف: " آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة أفرادها يصيبهم المرض. فيروس كورونا قد يجدون له علاجا، أما غباؤكم وحقدكم فليس له علاج".

يذكر أن الصحيفة الأمريكية قد كشفت، أمس الأربعاء، نقلا عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، الذي يتولى علاج أفراد العائلة المالكة، عن إصابة 150 أميرا سعوديا بفيروس كورونا.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن المستشفى التخصصي يجهز ما يقارب 500 سريرا، في ظل توقعات استقبال أفراد العائلة المالكة وأشخاص مقربين منهم.

كما ذكرت الصحيفة أن العاهل السعودي الملك سلمان انعزل في قصر على جزيرة قريبة من مدينة جدة، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان توجه مع عدد من الوزراء إلى موقع منعزل آخر على ساحل البحر الأحمر.

وسجلت المملكة العربية السعودية أمس الأربعاء 137 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع اجمالي الإصابات إلى 2932 حالة، فيما تعافى 631 حالة، وتوفي 41 حالة.

المصدر : سبوتنيك