الأربعاء 08 أبريل 2020 10:04 م بتوقيت القدس المحتلة

رسمياً ..ريال مدريد يخفض رواتب لاعبيه

رسمياً ..ريال مدريد يخفض رواتب لاعبيه

رام الله الاخباري:

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، اتخاذ خطوات لتخفيض رواتب لاعبيه والعاملين لتقليص الضرر الاقتصادي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا.

وأعلن النادي في بيان له، أن اللاعبين والمدربين في الفريق الأول لكرة القدم والسلة، والمدراء التنفيذيين الرئيسيين اتفقوا على خفض رواتبهم لهذا العام بنسبة 10% إلى 20%، اعتمادا على الظروف التي قد تؤثر.

وأكد النادي الملكي، أن القرار يساهم في الأهداف الاقتصادية للكيان في ضوء انخفاض الدخل نتيجة تعليق المسابقات، معربا عن فخره بجميع الذين يشكلون هذه العائلة العظيمة ويحافظون على القيم التي لا تتزعزع.

وأعرب بيان النادي الإسباني، عن تضامنه لكل من عانى من عواقب مباشرة، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في كل العالم، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المرضى.

وسبق ريال مدريد في هذا الإجراء أغلب الأندية الإسبانية كبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

يذكر أن إسبانيا فرضت الحجر الصحي يوم 14 مارس/ آذار مع السماح للمواطنين بترك منازلهم للقيام بالأعمال المهمة فقط، ومن المتوقع تمديد هذه الفترة بعد انتهاء المهلة الأولى والتي كانت لمدة 15 يوما.

وشهدت إسبانيا ثاني أسوأ انتشار للوباء في أوروبا بعد إيطاليا.

وأعلنت السلطات الإسبانية اليوم الأربعاء عن تسجيل 757 وفاة جديدة في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت وزارة الصحة الإسبانية في تقريرها اليومي أن حصيلة وفيات كورونا في البلاد ارتفعت منذ أمس من 13798 إلى 14555 شخصا.

وارتفع إجمالي عدد الإصابات المؤكدة في البلاد أيضا خلال آخر 24 ساعة من 140510 حتى 146690 إصابة.

المصدر : روسيا اليوم