الأحد 05 أبريل 2020 06:33 م بتوقيت القدس المحتلة

هنية يشيد بأداء حكومة "اشتيه " في مواجهة كورونا

هنية يشيد بأداء حكومة "اشتيه " في مواجهة كورونا

رام الله الاخباري:

أشاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، بأداء الحكومة الفلسطينية في التصدي لجائحة كورونا المستجد، والخطوات الاستباقية التي اتخذتها بهذا الصدد.

وبحسب ما أعلن الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، فإن رئيس الوزراء محمد اشتية تلقى مكالمة من هنية طلب خلالها نقل تحياته للرئيس محمود عباس وامنياته له بدوام الصحة والعافية.

وأضاف ملحم: "المكالمة أكد خلالها هنية على ضرورة المتابعة للأوضاع في قطاع غزة، وهو ما أكده له اشتية بأن الحكومة ملتزمة دائما تجاه اهلنا في جميع انحاء الوطن".

وتابع ملحم: "رئيس الوزراء اكد لهنية بأن الحكومة حاضرة بكافة وزاراتها ولاسيما وزارة الصحة بتوفير كافة الالتزامات الصحية لكافة اهلنا في الوطن والشتات"، مبينا أن هنية أشاد بشدة بالاداء الحكومي المتميز للحكومة في اتخاذ الخطوات الاستبقاية في مواجهة كورونا.

وأوضح ملحم أن هنية دعا لاتخاذ خطوات جادة لتكريس الوحدة وبناء الجسور والعمل باهتمام للخروج من هذه الجائحة التي تضرب الكون.

كما شدد ملحم على أن رئيس الوزراء أكد على أن الحكومة تعمل في غزة عبر مشاريع في جميع القطاعات الماء الكهرباء الصرف الصحي والطرق بالشراكة مع ممولين وتقدم مساعدات لأكثر من 70 الف اسرة ضمن برنامج التنمية الاجتماعية.

المصدر : رام الله الاخباري