رجل الأعمال ابو غزالة يتبرع بربع مليون دينار لمحاربة كورونا

طلال ابو غزالة يتبرع للاردن

رام الله الاخباري : 

 تبرع رجل الأعمال طلال أبو غزالة، بمبلغ ربع مليون دينار أردني دعما لصندوق "همة وطن".

ونشرت مجموعة طلال أبو غزالة صورة عن الشيك، ورسالة من أبو غزالة إلى محافظ البنك المركزي الاردني 

وقال أبو غزالة في الرسالة، إن التبرع جاء تلبية لنداء الوطن، اعتزازا منه كمواطن أردني يفخر بانتمائه لهذا الوطن.



5e8462c05a6cb

وزارة الصحة الاردنية تعلن جمع 15 مليون دينار كتبرعات لمواجهة جائحة كورونا 

وفي نفس السياثق أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الأربعاء، عن تلقيها تبرعات نقدية بقيمة 15 مليون دينار أردني

 بالإضافة إلى العديد من التبرعات العينية كأجهزة طبية وغازات طبية واجهزة تنفس ومواد معقمة ومواد غذائية ومواد للنقل تقدر قيمتها بـ 3 مليون دينار.

ووفقا لمساعد الامين العام للشؤون الادارية والمالية محمد ابو جبارة، فإن هذه التبرعات ستكون مخصصه لدعم القطاع الصحي وجاهزية الكوادر الصحية من مستلزمات طبية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار أبو جبارة إلى أن وزارة الصحة تنشر بشكل متواصل على مواقعها قائمة بأسماء المتبرعين أولا بأول تقديرا وعرفانا منها للدور الوطني والانساني للمتبرعين في وقفتهم لدعم القطاع الصحي لاسيما في هذه الظروف التي تحتاج الى دعم من الجميع.

وأوضح أن وزارته وضعت ارقام الحساب والوسائل الممكنة للمتبرعين للقيام بالتبرع بكل يسر، حيث تم وضع روابط واليات التبرع عبر الصفحات الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للوزارة والقنوات التلفزيونية الرسمية.

ودعا أبو جبارة من يريد التبرع إرسالها على حساب وزارة الصحة ومنصة أي فواتيركم على الرابط https://moh.gov.jo:8080/donation أو على رقم حساب بنكي خاص لهذه الجائحة في البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) رقم ( 1 / 310 / 1181 ).