الإثنين 30 مارس 2020 09:03 م بتوقيت القدس المحتلة

بعد 7 أيام..ولي العهد البريطاني يخرج من "عزلة كورونا"

بعد 7 أيام..ولي العهد البريطاني يخرج من "عزلة كورونا"

رام الله الاخباري:

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، بخروج ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، من العزلة الذاتية، بعد سبعة أيام من اختباره الإيجابي فيما يخص فيروس كورونا الجديد الذي أصابه الأسبوع الماضي.

ووفقا لما ذكرت "سكاي نيوز" وصحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن المتحدث باسم "كلارنس هاوس"، مقر أمير ويلز، قد أكد اليوم أن الأمير تشارلز قد خرج من العزلة الذاتية بعد التشاور مع طبيبه، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن زوجته كاميلا، البالغة من العمر 72 عاما، ماتزال في عزلة وفقا للمبادئ التوجيهية الحكومية التي تنص على أن أفراد الأسرة الذين لا يعانون من أعراض يجب عزلهم لمدة 14 يوما.

يذكر أنه قد تم الإعلان عن إصابة الأمير تشارلز، البالغ من العمر 71 عاما، بفيروس كورونا المستجد الأسبوع الماضي بعد ظهور أعراض خفيفة أثناء وجوده في هايغروف هاوس في غلوسيستر وسافر جوا إلى اسكتلندا مساء الأحد حيث تم اختباره يوم الاثنين من الأسبوع الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمير تشارلز كان قد التقى مع الأمير ألبرت من موناكو، الذي أثبتت الاختبارات لاحقا أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد، في العاشر من مارس.

كان الأمير يتجنب المصافحة مع الجمهور في عدد من الأحداث مؤخرا، وبدلا من ذلك اختار استخدام إيماءة ناماستي، وهي إحدى صور التحية في الثقافة الهندية.

المصدر : سكاي نيوز