اصابة فنانة سورية بفيروس كورونا

اصابة الفنانة السورية هناء نصور بفيروس كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

صدمت الفنانة السورية هناء نصور اليوم الأحد، جمهورها ومتابعيها عندما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أنها أصيب بالفيروس التاجي خلال تواجدها في البرازيل بدعوة من إحدى صديقاتها برفقة صديقة سورية.

وكشفت هناء نصور تفاصيل إصابتها بالوباء، برسالة لجمهورها نقلها الفنان والمخرج السوري عارف الطويل، قالت فيه: "ترددت في إعلان هذا الخبر لكن شعرت أن واجبي مقدس تجاهكم.. أنا في البرازيل بدعوة من صديقة برازيلية عازفه بيانو شهيرة وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة ساو باولو / كاييرس".

وأضافت: ”قبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتنا صديقتنا إلى بارانا /كورتيبا وعادت هي وبعد عشرة أيام يتصل بنا زوجها معلنا إصابتها بكورونا وأنه يجب علينا فحص أنفسنا".

وتابعت نصور: "كنا أنا وصديقتي قد نزلنا في بيت لوحدنا خشية انا نلتقط الفيروس من أحد وبعد أن علمت ان شركات الطيران ألغيت الحجوزات واني سأبقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر وما أن استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب بأن صديقتنا عازفة البيانو مصابه بالكورونا وهي محجوره في بيتها وانها ذهبت للمشفى معتقده ان لديها غريب لان حرارتها لم ترتفع كثيرا".

وأردفت الفنانة السورية: "اتصلنا بالمركز ليتم فحصنا قالو ما الأعراض قلنا.. سعال. بلاطة عالصدر. وهن في جسمنا مغص في الأمعاء، لكن الحرارة ليست مرتفعة.. قالوا ابقوا في البيت لا تغادرو لديكم مناعة.. تناولو كذا وكذا تشجعوا صار الأصدقاء يشجعونا وقد هجرنا النوم".

وأكملت: "صخره جاسمة على صدري لا يمكن النوم وهذيان وتعرق نقوم للتمارين الرياضية كي يتدفق الدم وندافع عن الجسد الذي يتهالك.. شربنا المته مع الزنجبيل والعسل سيتامول عصير برتقال .. غرغره كل 10 دقائق بماء المغلي مع الخل والملح وأوراق الليمون طبعا بعد تبريده.. معلومة خاصه الكل يعرف اني من المهتمين بالأكل الطبيعي والقمح المتكامل نعجن كل يوم خبزتين قمح كامل ناكل رغما عنا كي نحيا نشجع بعضنا اننا لن نموت هنا".

وكانت الفنانة السورية قد قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وكان آخر أعمالها مسلسل "سلاسل دهب" في الموسم الدرامي الماضي، كما شاركت في عام 2018 بمسلسل "وحدن".

ارم نيوز