اصابة النجم العالمي "مالديني " ونجله بفيروس كورونا

باولوا مالديني وفيروس كورونا

رام الله الاخباري : 

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، إصابة باولو مالديني، المدير الرياضي للفريق ونجله دانيال، المهاجم في فريق الشباب، بفيروس كورونا.

وقال نادي ميلان في بيان على موقعه الرسمي، "يؤكد أي سي ميلان أن باولو مالديني، المدير االرياضي، كان على اتصال بشخص ثبتت إصابته لاحقا بفيروس كورونا، وبدأت أعراض الفيروس في الظهور عليه".

وأضاف البيان "وبناء عليه تم إخضاعه لاختبار كورونا أمس وكانت النتيجة إيجابية".وتابع البيان "وكان الاختبار أيضا إيجابيا على نجله دانيال، المهاجم في فريق شباب إيه سي ميلان الذي كان يتدرب مع الفريق الأول".

وأوضح البيان أن "كلا من باولو مالديني ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين".ووفقا للبيان "سيبقى الأب والابن في الحجر الصحي حتى الشفاء بحسب البروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية".

وسجلت إيطاليا اليوم 793 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة لترتفع أعداد الوفيات إلى 3095 حالة في منطقة لومباردي الشمالية.

وقال رئيس الرعاية الاجتماعية في لومباردي، جوليو غاليرا، إن عدد الحالات في المنطقة، والتي تشمل العاصمة المالية الإيطالية ميلان، ارتفع من 3251 إلى 25515.