الإسلامي الفلسطيني يعقم فروعه ومكاتبه للوقاية من "كورونا "

الاسلامي الفلسطين يعقم مكاتبه وفروعه

رام الله الاخباري:

أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني، اليوم السبت، عن البدء بتعقيم شامل لجميع فروعه ومكاتبه في كافة محافظات الوطن، وذلك في إطار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي بيان صحفي، أكد مدير عام البنك بيان قاسم، أن الإجراءات التي اتخذها البنك تأتي بشكل احترازي لحماية موظفي البنك وعملائه، التزاما بتعليمات وزارة الصحة وسلطة النقد الفلسطينية والجهات المختصة لمنع انتشار الفيروس.

وأضاف قاسم: "نتابع منذ اللحظة الأولى مستجدات الأمور وسنقوم بكل ما هو لازم من إجراءات وقائية، إذ نعتبر أنفسنا شركاء في هذه الجهود لحماية المجتمع، حيث أن سلامة عملائنا وموظفينا تأتي في المقام الأول".

وشدد قاسم على أهمية توجه العملاء نحو القنوات الإلكترونية التي يوفرها البنك، والتي تمكنهم من التمتع بالخدمات المصرفية المتنوعة على مدار الساعة، مشيراً أن البنك كان قد رفع مؤخراً سقف عمليتي السحب والإيداع من خلال الصرافات الآلية، بحيث أصبح السحب متاحاً لغاية 3000 دولار والإيداع لغاية 4500 دولار أو ما يعادلهما بالعملات الأخرى.

ونوّه مدير البنك إلى أن ما تقدمه خدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل من خدمات مصرفية متنوعة دون الحاجة للتوجه للفروع.

كما أشاد قاسم بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن الحكومة وسلطة النقد، مشدداً على أهمية الالتزام بها، وتعزيز حالة التلاحم والتعاون على كافة المستويات، وتحقيق تكامل الأدوار حفاظاً على سلامة الجميع.