الجمعة 06 مارس 2020 11:48 م بتوقيت القدس المحتلة

رياض محرز يتحدى ريال مدريد ويثق بالفوز بكل البطولات

رياض محرز يتحدى ريال مدريد ويثق بالفوز بكل البطولات

رام الله الاخباري : 

أبدى النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، ثقته بفوز فريقه بكل الألقاب المتبقية له هذا الموسم، وهي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة مع انتهاء المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب ليفربول الذي حسمه بشكل قاطع، بعد تأخر فريقه عنه بـ22 نقطة، وحاجته إلى 12 نقطة فقط في مبارياته العشر المتبقية ليتوَّج باللقب.

وكان مانشستر سيتي حسم تأهله لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على مضيفه شيفيلد وينزداي، في عقر داره بهدف دون رد، سجَّله المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة الـ53، بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر بنجامين ميندي.

وقال محرز، في تصريحاتٍ أبرزها موقع ناديه الرسمي: “كانت مباراة صعبة، وكنا نعرف أنها ستكون كذلك، لكننا أنجزنا المهمة بنجاح، في بعض الأحيان يتعين علينا الفوز بهذا الشكل، ونحن سعداء بالمضي قدماً”.

وتابع محارب الصحراء: “الفريق يركز بشدة على كل مباراة، والمدرب يتأكد من أننا نركز على كل منافسة، نحن أقوياء عقلياً للغاية، وسنحاول الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب”.

وكان مان سيتي قد انتصر على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياغو برنابيو، ويملك فرصة كبيرة للعبور إلى ربع النهائي، قبل أيام من تتويجه بكأس رابطة المحترفين.

وتحدى محرز، الريال في ختام حديثه، قائلاً: “ما زال أمامنا طريق طويل، لكننا نحاول الفوز في كل مباراة، وهذا ما سنفعله ثانية أمام الريال، هكذا نحن كفريق واحد، سنحاول طوال الوقت اللعب بشكل جيد وتحقيق الانتصار”.

ولم يفز مان سيتي طوال تاريخه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا نهائياً، ويهدف إلى أن يكون هذا الموسم هو المنتظر لجماهير وإدارة النادي السماوي بعد سنوات طويلة من الانتظار، في حين يحمل السيتي لقب كأس الاتحاد من الموسم الماضي، بعدما فاز على واتفورد في النهائي بسداسية دون رد.