مواجهة نارية بين بايرن وهوفنهايم السبت المقبل

بايرن ميونخ والدوري الالماني

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المقرر أن يحل فريق بايرن ميونيخ المتصدر المواجهة ضيفا على فريق هوفنهايم، يوم السبت المقبل، في المرحلة الـ24 من الدوري الألماني لكرة القدم، في اختبار صعب لمطارده المباشر لايبزيغ أمام ضيفه باير ليفركوزن يوم الأحد المقبل.

وتتكرر المواجهة بين بايرن ميونيخ وهوفنهايم بعد 24 يوما على لقائهما في ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ألمانيا، عندما فاز النادي البافاري بصعوبة 4-3.

ويجدد النادي البافاري مباراته حاملا فوزه الكبير على مضيفه تشلسي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، غير أنه سيفتقد خدمات هدافه والبوندسليغا ليفاندوفسكي (25 هدفا) والفرنسي كينغسلي كومان، بسبب الإصابة التي ستبعد الأول أربعة أسابيع عن الملاعب والثاني لبضعة أيام.

من جهة أخرى، يسعى هوفنهايم إلى الاعتماد على عاملي الأرض والجمهور لوضع حد لضعف نقاطه في مبارياته الثلاث الأخيرة، التي حصد فيها نقطة واحدة فقط وكانت ثمينة وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عندما أرغم مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ على التعادل 1-1 وحرمه من اللحاق ببوروسيا دورتموند إلى المركز الثالث.

كما يخوض لايبزيغ اختبارا لا يخلو من صعوبة على أرضه امام باير ليفركوزن الخامس والذي خسر مرة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة.

ويعول لايبزيغ، المنتشي بدوره بفوزه الثمين على مضيفه توتنهام الإنجليزي 1-صفر في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة، على قوته الهجومية الضاربة التي يقودها الدولي تيمو فيرنر، ثاني لائحة الهدافين برصيد 21 هدفا.

عرب 48