بعد أنباء عن تدهور حالته.. تعرف على حقيقة وفاة يوسف القرضاوي

thumb (1)

رام الله الاخباري:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، وسط تضارب الانباء حول وفاته في دولة قطر.

وانتشرت الانباء والمعلومات حول وفاة القرضاوي في قطر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية خلال الفترة الاخيرة.

في المقابل، لم يعلن رسميا في الدوحة اي تفاصيل عن وفاة الشيخ القرضاوي من عدمه، وهو ما يطرح تساؤلات حول حياته الخاصة، خاصة وان القرضاوي بعيدا عن الأضواء منذ فترة، بعد مروره بأزمات صحية خلال الفترات الاخيرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المصرية اصدرت سابقا أول قرار بشأن  إحالة أوراقه مع محمد مرسى و131 آخرين إلى فضيلة المفتى فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية “الهروب من سجن وادى النطرون “.

ومن ضمن التحقيقات في هذه القضية والتي أوضحتها أن من بين المعلومات التى قام القرضاوى بإبلاغها للتنظيم الدولى فى الخارج، معلومات خاصة بمواعيد اقتحام السجون مصر، ومن بينها سجن وادى النطرون، وكان ذلك فى عام نهاية عام 2010 علاوة على الخطة الكاملة لكيفية تهريب المساجين التابعين لتنظيم الإخوان والذى كان من بينهم الرئيس المعزول محمد مرسىن وسعد الكتاتنى وآخرون.