وزير النقل والمواصلات يستقبل وفداً من تطبيق " مشواركم "

وزير النقل والمواصلات وتطبيق مشواركم

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

التقى وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، اليوم الثلاثاء، بالقائمين على تطبيق " مشواركم" لبحث سبل التعاون ما بين الوزارة والتطبيق.

‎ورحب الوزير سالم بالحضور مؤكداً على دور الوزارة يكمن في تشجيع عمل تلك التطبيقات التي من شأنها راحة الزبون والمواطن ودفع عجلة التقدم والتطور في قطاع المواصلات  .

‎وتم مناقشة سبل التعاون المشترك بينهما بما يخدم المواطن في العديد من الجوانب، وسيما مع التطور التكنولوجي ودوره في الارتقاء بقطاع المواصلات أسوة بباقي دول العالم بغض النظر عن الظروف التي يعانيها شعبنا الفلسطيني .

‎بدوره، أعرب مدير عام تطبيق " مشواركم" عمر عبيدات عن شكره لاستقبال وزير النقل والمواصلات عاصم سالم لوفد " مشواركم"، وعلى دعمه الصريح لهذه المشاريع الطموحة .


وزير النقل والمواصلات وتطبيق مشواركم

‎"مشواركم هو " تطبيق عبر الهواتف الذكية يجسد مشروع ريادي فلسطيني انطلق في القدس ووصل الى الاردن، ويتيح هذا التطبيق الالكتروني طلب سيارة أجرة والحصول على الخدمة في أقل جهد ووقت ممكن

و تم ربطه بخرائط صممت خصيصا للضفة الغربية والمناطق الفلسطينية كما يتمتع التطبيق بتغطية اخبار الطرق الفلسطينية و اخبار الجسر و الاستراحة والمعابر للتسهيل على تنقل المواطنين 

‎كما تتمتع شركة مشواركم بعدة خدمات إضافية كخدمة الضفة الغربية والقدس – عمان أو مطار الملكة علياء ، حيث بإمكان المستخدم الحجز المسبق عبر التطبيق أو عن طريق الشركة للانتقال لأي مكان في عمان أو مطار الملكة علياء أو الداخل المحتل

حيث يقوم سائقي مشواركم بإيصال المسافرين إلى الاستراحة وبعد إنهاء المسافرين لإجراءات الجسور يقوم طاقم مشواركم في الجانب الأردني باستقبالهم في الجهة الأردنية بلافتة تحمل اسمهم ونقلهم بسيارات حديثة مع خدمة إنترنت إلى عمان او المطار – وتتوفر أيضا نفس الخدمة للعودة إلى الضفة من الأردن.

لتحميل التطبيق لمستخدمي أندرويد : اضغط هنا 

لتحميل التطبيق لمستخدمي آبل : اضغط هنا 

رام الله الاخباري