الإثنين 24 فبراير 2020 05:51 م بتوقيت القدس المحتلة

سرايا القدس تعلن انتهاء ردها العسكري على جريمتي غزة ودمشق

سرايا القدس تعلن انتهاء ردها العسكري على جريمتي غزة ودمشق

رام الله الاخباري : 

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الإثنين، انتهاء ردها العسكري على جريمتي الاغتيال في خانيونس ودمشق.

ووعدت سرايا القدس الشعب الفلسطيني والأمة العربية بالإستمرار  في جهادها والرد على أي تمادي من قبل الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني والأرض الفلسطينية

وردّت المقاومة على الجريمة الإسرائيلية بقصف مدينة عسقلان وغلاف غزة بعشرات الصواريخ، فيما قصف الاحتلال مواقع للمقاومة في غزة، وموقعًا لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق، الأمر الذي أدى لاستشهاد مقاومين اثنين من السرايا في العاصمة السورية.

وفي سياق متصل أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن لدى إسرائيل "مفاجآت"، لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، إذا تواصل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

وقال نتنياهو خلال جولة في مستوطنة "أريئيل" في شمال الضفة الغربية، برفقة السفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان "ينبغي على حركتي حماس والجهاد الإسلامي أن تفهما أنه لا يمكن لهذا الوضع ان يستمر".

وأضاف "إذا لم يوقفوا النار بشكل كامل، ليس بعد يوم أو اليوم، وإنما بشكل مطلق، فإننا سنجبر على تنفيذ خطة أعددناها لعملية عسكرية واسعة النطاق".وتابع نتنياهو في إشارة الى الخطة "إن فيها أمورا جديدة ومفاجآت"، دون مزيد من التفاصيل.