الأحد 23 فبراير 2020 10:36 م بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ..زوجة الشهيد "الناعم "تعلق على فيديو "الجرافة "

شاهد ..زوجة  الشهيد "الناعم "تعلق على فيديو "الجرافة "

رام الله الاخباري : 

أكدت زوجة الشهيد محمد الناعم، أنها لم تشاهد مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه زوجها الشهيد، وهو يُنكل به من قبل جرافة إسرائيلية، شرقي خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت زوجة الشهيد الناعم لصحيفة دنيا الوطن  إنها لم تر زوجها، بعد أن علمت أن مقطع الفيديو بشع، لذلك لم تشاهده، مضيفة أنها كانت متوقعة أن زوجها كانت سيستشهد، فيما تساءلت قائلة: "ما ذنب نجل محمد أن يُربى يتيمًا؟".

ودعت الفصائل الفلسطينية للتوحد، والابتعاد عن حب الذات، وإنهاء الانقسام، والبحث عن مصالح الشعب الفلسطيني، داعية في الوقت ذاته لإرجاع جثمان زوجها لتودعه.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الأحد، عن مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ نحو المستوطنات الإسرائيلية في غلاف قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان مقتضب، إن القصف يأتي "رداً على اغتيال الشهيد المجاهد محمد الناعم والتنكيل بجسده"، مؤكدة أنها سترد على أي عدوان.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية مساء يوم الأحد نحو 20 صاروخًا نحو مدينة عسقلان جنوب الكيان الإسرائيلي ومستوطنات غلاف قطاع غزة، فيما فتحت بلدية عسقلان الملاجئ، وطلب من مستوطنة "سديروت" البقاء بالملاجئ والأماكن المحصنة

وطالبت منظمات حقوقية، المدعي العام العسكري لدى "إسرائيل" شارون أوفيك، بفتح تحقيق جنائي في أعقاب حادثة التنكيل بجثمان شهيد فلسطيني على حدود قطاع غزة بشكل لا إنساني.