اعلام اسرائيلي يكشف تفاصيل استشهاد منفذ عملية رام الله

منفذ عملية رام الله

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، عن استشهاد فلسطيني يبلغ من العمر 50 عامًا برصاص الجيش شمال غرب مدينة رام الله في الضفة الغربية.

ووفقا لادعاءات جيش الاحتلال، فإن الشهيد نفذ عملية إطلاق نار بالقرب من موقع عسكري غربي رام الله في السادس من شباط/ فبراير الجاري.

ووفقا لهيئة البث الإسرائيلية "كان"، فإن "منفذ العملية أصيب بإطلاق النار وانسحب من المكان وانهار أثناء اختبائه"، مشيرة إلى أنه تم العثور على الجثة على بعد حوالي كيلومتر واحد من مكان تنفيذ العملية.

وعثرت قوات الاحتلال على الشهيد الفلسطيني منفذ عملية إطلاق نار وقعت قرب مستوطنة "دوليف" وأطلقت عليه 10 رصاصات وقتلته" بحسب القناة 12 العبرية

وزعم جيش الاحتلال في بيان له اليوم، أنه "عثر على جثة فلسطيني يشتبه بتنفيذه عملية إطلاق نار صوب مجموعة من جنود الاحتلال بالقرب من موقع عسكري في منطقة مستوطنة ‘دوليف‘" المقامة على أراضي قرية الجانية الفلسطينية غربي رام الله.

وأضاف البيان أنه "تم العثور على جثة منفذ العملية في منطقة وعرة داخل أحد الوديان، حيث عثر إلى جانبها على رشاش من نوع M16 ومسدس".

وكان جيش الاحتلال قد أعلن في السادس من فبراير الجاري عن إصابة أحد جنوده بجروح وصفت بالطفيفة، في عملية إطلاق نار وقعت قرب موقع عسكري تابع لقوات الاحتلال غربي رام الله.

وأعلنت مصادر إعلامية فلسطينية، مساء اليوم الاثنين، عن اسم الشهيد الذي عثرت قوات الاحتلال على جثته بمحيط رأس كركر غرب رام الله، وذلك بعد 10 أيام من تنفيذه عملية اطلاق نار في المكان وأصيب بها جندي إسرائيلي.

ووفقا للمصادر الإعلامية، فإن الـشهيد منفذ عملية رأس كركر هو فخر محمود أبو زايد قرط (51 عاماً) من بلدة بيتونيا غرب رام الله.

عرب 48