قناة الجزيرة تصرف مكافأة لعلا الفارس بقيمة 150 الف دولار امريكي

صرف مكافاة لعلا الفارس

رام الله الإخباري:

قالت الإعلامية الاردنية علا الفارس انها تتوقع ان تكافئها قناة الجزيرة القطرية بمبلغ أكثر من مليون دولار امريكي، وذلك بعد نشر مستند قيل أنه يكشف رواتب ومكافئات بعض مذيعي القناة.

ونشرت المذيعة علا الفارس، تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "مساء الدولارات عاد توقعت تكون مكافأتي انا بالذات مليون وفوق ان شاء الله في ٢٠٢٠ اجتهد اكثر.

ff

علا الفارس

وقام الصحفي السعودي خلف الخميسي بنشر قائمة بالمكافآت التي يحصل عليها مذيعو قناة الجزيرة، حيث شملت القائمة كلا من فيصل القاسم وجمال ريان ويحصلان بحسب الوثيقة على 400 ألف دولار مكافآت سنوية.

حيث تحصل روعة أوجيه على 250 ألف دولار، وغادة عويس على 200 ألف دولار ، وتحصل علا الفارس على 150 ألف دولار ويحصل محمود مراد على مثلهم ، بينما يحصل عثمان آي فرح و و وجد وقفي على 100 ألف دولار .

وغردت الإعلامية الأردنية في قناة الجزيرة القطرية علا الفارس في وقت سابق حول اليوم الوطني القطري ، قائلة ان دولة قطر استقبلتها على مر سنوات بترحاب ودفئ واحترام كبير.

وقالت:" في هذا اليوم المميز لدولة قطر اتقدم بأصدق التبريكات سائلة المولى ان يحفظ هذه الأرض ومن عليها ويبارك في قيادتها و مواطنيها ومقيميها ..دولة قطر استقبلتني على مر سنوات بترحاب ودفئ واحترام كبير،لكن عندما أتيتها منهكة للصمود والرقي..شكرا قطر".