الجمعة 14 فبراير 2020 08:24 ص بتوقيت القدس المحتلة

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وأمطار متفرقة الأحد المقبل

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وأمطار متفرقة الأحد المقبل

رام الله الاخباري:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياُ إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلا نهارا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياُ الى غائم وباردا نسبياً الى بارد، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياُ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث يكون الجو معتدلا نهارا بارداً نسبياً الى بارد ليلاً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياُ الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث يصبح الجو باردا وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والأخر على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياُ ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

المصدر : وفا