وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد روابي

افتتاح مكتب بريد روابي

رام الله الاخباري : 

افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر، ورئيس بلدية روابي إبراهيم الناطور، مكتب بريد روابي، بحضور مؤسس مدينة روابي بشار المصري، وممثلين عن الأجهزة الأمنية، ورؤساء المجالس البلدية في المدن والبلدات الفلسطينية المجاورة لروابي.

وأعرب سدر عن سعادته بافتتاح أول مؤسسة للسلطة الوطنية داخل مدينة روابي، مؤكداً أن هذه المؤسسة ستقدم الخدمات البريدية اللازمة لروابي والبلدات المجاورة بفعالية وكفاءة.وأكد سدر أن مكتب بريد روابي يتميز بكونه بريداً ذكياً ومطابقاً لأحدث المعايير المتبعة.

واستعرض سدر الجهود التي بذلتها الوزارة في سبيل تطوير البريد الفلسطيني لتلافي المشاكل التي كانت تحدث في السابق، من تأخير الإرساليات والطرود إلى العالم، ما سيلعب دوراً هاماً في استكمال الأعمال الريادية التي تحتاج إلى تصديرها للخارج.

من جانبه، أكد الناطور أن هذا المركز الخدماتي سيسهم في توفير خدمات عصرية لسكان مدينة روابي والقرى المحيطة بها.

من جهته، قال المصري إن افتتاح مكتب البريد يعدّ يوماً تاريخياً لمدينة روابي، باعتباره أول مركزي حكومي يفتح أبوابه في المدينة.

وبين أن روابي مدينة عامة مفتوحة أمام شعبنا الفلسطيني منذ أول يوم على تأسيسيها، وأن هذا المركز سيخدم عشرات الآلاف من أبناء شعبنا، وسيوفر لهم خدمات بريدية متطورة سواء في إرسال واستقبال الطرود أو في الدفع الالكتروني.