الشرطة تعثر على المعدات المسروقة لشركة الاتصالات بغزة

a17de7107a2cb210212c2b842aad2f4b

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية في غزة العقيد أيمن البطنيجي، صباح اليوم الأربعاء، أنه تم العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة من أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى بالقطاع.

وقال البطنيجي إنه وفور تلقي الشرطة بلاغا بسرقة أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى أمس، باشرت المباحث العامة التحقيق في القضية، وفقا لحديثه لوكالة سوا.

وأكد المتحدث باسم الشرطة في غزة أن المباحث العامة تمكنت من العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة، وتم إعادتها الى شركة الاتصالات، موضحا أن القضية لا تزال مفتوحة والتحقيق جاريا مع مشتبه بهم على ذمة القضية.

وكانت شركة الاتصالات قد استنكرت في بيان لها أمس عملية السطو التي تعرض لها المستودع الرئيسي للشركة في منطقة الزوايدة بغزة، والتي أسفرت عن سرقة محتوياته والتي تقدر بنحو خمسة عشر مليون شيكل، الامر الذي قد يحول دون تقديم الخدمة لشريحة واسعة من أبناء شعبنا في المحافظات لجنوبية.

وقالت الشركة في بيانها إن الذين أقدموا على سرقة جميع الكوابل النحاسية وكوابل الالياف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من مواد ومعدات الشبكة الاساسية المستخدمة في صيانة شبكة الاتصالات في المحافظات الجنوبية، لم يكترثوا الى أن إلى توقف الشركة عن تركيب فقدانها سيؤدي حتما خطوط جديدة وصيانة الاعطال التي تتعرض لها، وانقطاع الخدمات عن المواطنين.

سوا