منخفض جوي نهاية الاسبوع .. اليكم التفاصيل

c5914d0d-3344-465e-8a80-3c9c04285c9e

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

قال يوسف أبو أسعد مدير عام الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غداً الأربعاء، حيث تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مساء الخميس، ويستمر حتى الأحد المقبل.

وأضاف أبو أسعد، لـ "دنيا الوطن"، أن الأجواء اليوم، تكون غائمة جزئياً وباردة نسبياً إلى باردة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تصل درجات الحرارة العظمى في القدس 15، وفي مدينة غزة 19، وتوجد فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة على المناطق الشمالية من البلاد.

وغداً الأربعاء يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صافية بوجه عام، ومعتدلة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، حيث تصل درجات الحرارة في القدس إلى (16 درجة مئوية)، وفي مدينة غزة (21 درجة مئوية).

وخلال يوم الخميس، تبقي الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً، وفي ساعات الليل، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

وتابع "الأجواء تصبح شديدة البرودة وماطرة على فترات، خاصة في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة."

وأوضح مدير عام الارصاد أن تأثر البلاد بالمنخفض الجوي القطبي، يستمر حتى يوم الجمعة، وتكون غائمة وشديدة البرودة، واجواء عاصفة وماطرة

دنيا الوطن