حالته الصحية كانت سيئة ..تفاصيل العثور على الطفل المفقود "محمود البيطار "

العثور على الطفل محمود البيطار

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

عثر فجر اليوم الاثنين، على الطفل محمود البيطار والذي اختفت اثاره من مساء يوم الجمعة الماضي في مدينة أريحا وعُثر عليه في مدينة البيرة.

وأعلنت الشرطة الفلسطينية في رام الله في تصريحٍ مقتضب العثور على الطفل بصحة جيدة في مدينة رام الله دون ذكر تفاصيل اختفائه.

وقال الناطق الاعلامي بإسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، انه وردت معلومات للشرطة الفلسطينية بالعثور على الطفل في محطة الهدى للمحروقات قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وعلى الفور تحركت الشرطة للمكان وتم التأكد انه الطفل الذي فقدت آثاره يوم الجمعة الماضي في مدينة أريحا.

وأشار ارزيقات إن الظروف التي اختفى فيها الطفل لم تُعرف تفاصيلها المؤكدة بعد، مشيرًا إلى أنه خرج من منزله بشكل طبيعي.

وأضاف ارزيقات لوسائل إعلام محلية، أن الطفل لا يوجد عليه علامات ضرب أو تعذيب أو ما شابه ذلك، مشيراً الى أنه في حالة جيدة ومستقرة وتلقى الرعاية الطبية اللازمة في مجمع فلسطين الطبي.

وأوضح ارزيقات انه خلال الساعة القادمة سيتم نشر كافة التفاصيل حول ظروف إختفاء الطفل البيطار، بعد السماع لأقوال الطفل ومقارنتها بالمعلومات المتوفرة لدى الشرطة الفلسطينية.

وأكدت مصادر محلية، أن الطفل وصل لمحطة محروقات بحي البالوع في مدينة البيرة وعرّف عن نفسه للعاملين فيها، فاتصلوا بالشرطة ومن ثم جرى نقله بوجود الشرطة لإجراء فحوصات طبية.

بدوره، أوضح رجل الاعمال الفلسطيني طارق النتشة صاحب محطات محروقات الهدى انه تلقى اتصال هاتفي من العاملين في محطة المحروقات حيث ابلغوه ان الطفل المفقود في مدينة اريحا وصل الى محطة محروقات الهدى في البيرة .

وقال النتشة انه طالب العمال التاكد عبر تصويره وابلاغ الشرطة التي وصلت الى المحطة برفقة اسعاف وجرى نقله الى مجمع فلسطين الطبي وخضع لفحوصات طبية حيث انه وصل الى المشفى بحالة صعبة لكن الاطباء قاموا بفحوصات واجراءات طبية وتم التاكد من سلامته.

وفقد الطفل البيطار من مخيم عقبة جبر بأريحا، الجمعة الماضية، ومنذ ذلك الحين انطلقت عمليات للبحث عنه، قبل العثور عليه فجر اليوم الاثنين.

رام الله الاخباري