"اسرائيل " تزعم ضبط 40 قطعة سلاح في الضفة الغربية

ضبط اسلحة في الضفة الغربية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

زعمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أنها ضبطت أسلحة ووسائل قتالية وكميات من الذخيرة فجر اليوم الثلاثاء، خلال حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

ووفقا لادعاءات جيش الاحتلال، فقد تم ضبط 40 قطعة سلاح من مسدسات وبنادق، كما تم مصادرة معدات 5 ورشاء خراطة وحدادة، بذريعة استخدامها لتصنيع أسلحة ووسائل قتالية.

وذكرت وسائل اعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال سلبت مبالغ مالية قدرت بمئات آلاف الشواقل خلال المداهمات والاقتحامات والتفتيش للمنازل الفلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال في نابلس الأسير المحرر عبد الرحمن مشهور النجار بعد مداهمة منزله ببلدة بورين، والشاب أحمد مازن صالح من منزله بقرية زواتا، فيما اقتحمت المنطقة الشرقية بمدينة نابلس، وتمركزت في شارع عمان ومنطقة بلاطة البلد.

أما في القدس فقد اعتقلت شرطة الاحتلال في ساعات متأخرة من الليل، أربعة مواطنين، منهم فتاة، واقتحمت مصلى "باب الرحمة" في ساحات المسجد الأقصى.

وأفاد شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة آية أبو ناب، وشقيقها حمزة، والشاب محمد شريفة، من "باب حطة" بالبلدة القديمة، واعتدت على الموجودين في المكان بالضرب، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد يحيى الدقاق من منزله بحي الثوري داخل بلدة سلوان.

وطن