الإثنين 20 يناير 2020 08:17 م بتوقيت القدس المحتلة

"إسرائيل" تتوعد بحرق غزة إذا تم استهداف منتدى "الهولوكوست"

"إسرائيل" تتوعد بحرق غزة إذا تم استهداف منتدى "الهولوكوست"

رام الله الاخباري:

توعدت إسرائيل، مساء اليوم الاثنين، بـ"حرق قطاع غزة" كاملا، إذا ما تم استهداف الاجتماع المزمع عقده يومي الأربعاء والخميس في القدس المحتلة بحضور 41 زعيما ورئيسا من زعماء العالم.

ووفقا للقناة 13 العبرية، فإن لدى جهاز الأمن العام الاسرائيلي "الشاباك" معلومات تفيد بأن حركة حماس تعتزم استهداف اجتماع القدس.

ومن المقرر أن يصل إسرائيل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري 41 زعيما ورئيسا من زعماء العالم، للمشاركة في المنتدى الخامس للهولوكوست.

وطبقا لقائمة الزعماء الذين أكدوا مشاركتهم في المنتدى، فإن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والروسي فلاديمير بوتين، والألماني فرانك شتاينماير، وملك هولندا فيليم ألكسندر، وولي عهد النرويج هاكون، وولي عهد المملكة المتحدة وأمير ويلز الأمير تشارلز.

كما تضم القائمة رؤساء ألبانيا، رومانيا، بلغاريا، كرواتيا ، فنلندا، جورجيا، هنغاريا، إيطاليا، ليتوانيا، الجبل الأسود، شمالي ماكدونيا، البرتغال، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا ، أوكرانيا وسلوفينيا.

وتضم رؤساء حكومات جمهورية التشيك، الدنمارك والسويد، إضافة إلى رئيس المجلس الأوروبي شارلز ميشيل، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، ورئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي.

المصدر : رام الله الاخباري