الأحد 19 يناير 2020 09:49 م بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يستنفر ويقرر نشر آلاف الجنود يومي الاربعاء والخميس

الاحتلال يستنفر ويقرر نشر آلاف الجنود يومي الاربعاء والخميس

رام الله الاخباري : 

أعلنت "اسرائيل " عن نشر قوات مضاعفة يومي الاربعاء والخميس القادمين في  واحدة من أكبر العمليات الامنية التي تم تنظيمها في إلاراضي المحتلة بحسب وسائل اعلام اسرائيلية 

واكدت مصادر عبرية انه سيشارك في العملية التي اطلق عليها اسم"وجه المستقبل" نحو 6300 شرطيا وسيتم نشر الالاف من عناصر الشرطة من قوات حرس الحدود ومتطوعين سينتشرون من اجل الحفاظ على النظام وتوجيه حركة السير في العملية التي ستستمر أسبوعا.

واضافت المصادر العبرية ان الشرطة الإسرائيلية ستركز استعداداتها بعدد من المواقع خصوصا في :منطقة المطار بن غوريون و منطقة القدس ومحيطها والشوارع الرئيسية التي ستصل الى المدينة، كما سيتم مضاعفة مراكز الشرطة من اجل فرض السيطرة والامن بصورة فعالة.

يذكر ان 40 زعيما ورئيس دولة وملك سيقومون بزيارة الى دولة الاحتلال لاحياء ذكرى ما يسمى بالهلولكوست و ابرزهم الرئيس الروسي بوتين ونائب الرئيس الامريكي مايك

بنس وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز  وأربعة ملوك هم الملك الاسباني فيليب السادس، الملك الهولندي فيليم الكسندر، ملك بلجيكا فيليب ودوق لوكسمبورغ الكبير انري وهو منصب موازي لملك. بالإضافة اليهم سيصل 26 من قادة العالم ونحو 46 سياسيا آخرين.