قتلوه وسحلوه بالشارع ..مقتل شاب فلسطيني في حورة

مقتل شاب في النقب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

لقي شاب يبلغ من العمر (20 عاما) من قرية السيد في النقب صباح اليوم الأحد، مصرعه جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق نار، إذ أصيب بجروح حرجة توفي على إثرها، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن الطواقم الطبية التي استدعيت للمكان عملت على تقديم الإسعافات الأولية للشاب المصاب، ونقلته على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع وهو في حالة خطيرة جدا لاستكمال العلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته لاحقا.

وأوضح الموقع أن الشرطة تلقت بلاغا عن حادث إطلاق نار قرب قرية حورة في النقب، وهرعت عناصر من الشرطة إلى المكان، حيث عثر على شاب مصاب بجروح جراء تعرضه لإطلاق نار.

وبحسب الموقع ذاته، فإن جريمة القتل وقعت على بعد 30 مترا عن المدرسة الابتدائية في القرية. حيث سجلت حالات هلع في صفوف الطلاب والطالبات الذين شاهدوا جريمة القتل أمام أعينهم.

وأمس السبت، أصيب شابان بجراح خطيرة جراء شجار نشب بين عائلتين وقع في قرية حورة، تخللته أعمال عنف.

ومنذ مطلع العام الجاري، سجلت 5 جرائم قتل في المجتمع العربي راح ضحيتها، شاب من قرية السيد، وشادية أبو سريحان قرية بير المشاش في النقب، وساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة.

يذكر أنه في العام الماضي قتل 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.

عرب 48