السيسي يستنفر الجيش المصري ويطالبه بالاستعداد

السيسي والجيش المصري

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، رسالة إلى القوات المسلحة، في أعقاب تدريبات عسكرية ضخمة أطلق عليها "قادر 2020" جرى تنفيذها بالمحاور الاستراتيجية، خاصة الحدود الغربية المتاخمة لليبيا، والبحرين الأحمر والمتوسط.

وأشاد السيسي، في رسالة نشرها المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بالمستوى الذي وصل إليه أفراد المؤسسة العسكرية، وطالب فيها القوات بأن تكون على أقصى درجات الاستعداد.

وقال السيسي: "بالأصالة عن نفسي وعن أبناء الشعب المصري، أتوجه لقادة وأفراد قواتنا المسلحة الباسلة بأسمى آيات الإعزاز والتقدير على المستوى المتميز لمؤسستنا

العسكرية التي ضرب أفرادها أروع أمثلة البطولة والفداء في أداء مهامهم القتالية والتنموية للوطن، وذلك في ظل ظروف بالغة التعقيد سياسيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا ومعنويا مرت بها مصر في السنوات الأخيرة".

وأعرب عن اعتزازه "بما شهدته المؤسسة العسكرية من أداء راق خلال افتتاح قاعدة برنيس العسكرية، عكس القدرات الاحترافية العالية لقواتنا المسلحة، وما تتمتع به من كفاءة واستعداد قتالي متقدم".

وطالب السيسي قوات الجيش بـ"بذل المزيد من الجهد والعرق والتفاني في التدريبات للحفاظ على هذا المستوى الرفيع، وصولاً إلى أقصى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليكم".

سبوتنيك