مقتل شاب فلسطيني واصابة آخرين في جريمة اطلاق نار

مقتل شاب في الداخل المحتل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل الاعلام، مساء اليوم السبت، أن شابا فلسطينيا من الداخل المحتل لقي مصرعه في جريمة اطلاق نار جديدة، فيما أصيب شابين آخرين بجروح مختلفة.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن الشاب ساهر محمد شحدة أبوالقيعان (25 عاما)، قتل متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها جراء شجار وقع في القرية تخللها إطلاق نار وإلقاء حجارة، فيما أصيب شابان بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وقال الموقع في تقريره، إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في وقت سابق اليوم، بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء شجار وقع، في قرية حورة في النقب، تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة، وأعلن عن مصرع شاب متأثرا بجروحه الخطيرة.

وأضاف: "تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى في قرية حورة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم إسعافات أولية إلى 3 أشخاص بينهم شاب وصفت جراه بالخطيرة جراء تعرضه إلى إطلاق نار، أعلن لاحقا عن مصرع شاب في المستشفى".

وذكرت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أن أفرادها تلقوا بلاغا عن شجار وقع في حي 10 في قرية حورة في النقب، ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

عرب 48