الدفاع المدني يتعامل مع 29 حادث حريق وإنقاذ

cdd6795a305c8833ac9b2f82865ac08e

رام الله الاخباري:

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، اليوم السبت، أن طواقمه تعاملت مع 29 حادث ضمت 10 حالات حرائق و19 حالة تقديم مساعدة خلال يوم أمس الجمعة.

وقال الدفاع المدني في بيان له: "إن أبرز الحالات والحوادث كان حريق منزل بحالتين في مخيم قلنديا شمال القدس، وبلدة قبلان جنوب نابلس، وإحتراق مركبة بثلاث حالات كانت مركبة في بلدة شقبا غرب رام الله ، ومركبتين في بلدة عناتا شمال شرق القدس ، وبلدة عرابة جنوب جنين".

وأضاف البيان: "بالاضافة إلى إحتراق أتمر داخل منزل في بلدة قفين شمال طولكرم، وحريق أعمدة كهرباء وكوابل في مخيم طولكرم ، وبلدة السواحرة الشرقية شرق القدس ، وبلدة كفر عقب شمال القدس، ومعالجة وإحتواء تسرب غاز داخل منزل في بلدة سردا شمال رام الله والبيرة ما أدى لإصابة شخصين بحالة إختناق".

وتابع البيان: "كما تم تفقد موقع تساقط أحجار من بناية سكنية في حي الطيرة بمدينة رام الله، وتأمين وتفقد موقع إنهيار صخور وأتربة على بناية سكنية في بلدة عناتا شمال شرق القدس، وسحب وتأمين مركبات عالقة بثلاث حالات في مدينة أريحا ، وبلدة روجيب شرق نابلس، وإنقاذ عالقين داخل مصعد كهربائي بثلاث حالات في مدينة رام الله وبلدة بيت جالا بمحافظة بيت لحم، وإزالة زيوت عن الشارع في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين وبلدة قطنا شمال غرب القدس".