الحرس الثوري الايراني يتوعد الامارات : "سنمطر دبي بالصواريخ "

ايران ودبي

رام الله الاخباري:

كرر الحرس الثوري الإيراني، تهديده اليوم الأربعاء، بقصف اسرائيل ومدينة دبي في الامارات العربية إذا ما انطلقت أي طائرات امريكية لقصف أهداف إيرانية.

وفي بيان له قال الحرس الثوري: "إذا تحركت المقاتلات الأمريكية من قاعدة الظفرة لقصف إيران فعلى الإمارات أن تودع عهد الانتعاش الاقتصادي والسياحي".

يذكر أن قيادات إيرانية كثيرة كانت قد هددت خلال الأيام الماضية بقصف مدن إماراتية إذا تحركت طائرات أمريكية لقصف إيران من الإمارات.

ونصح الحرس الثوري، الشعب الأميركي بسحب القوات الأميركية من المنطقة منعا لوقوع المزيد من الخسائر، ولعدم السماح بتهديد حياة المزيد من العسكريين الأميركيين بسبب الكراهية المتزايدة للنظام الأميركي.

وأتى التهديد الإيراني بعيد إعلان البنتاغون أن إيران أطلقت فجر اليوم الأربعاء أكثر من 12 صاروخا على قاعدتين عسكريتين في العراق تستخدمهما القوات الأميركية، مشيرا إلى أنه بصدد تقييم الأضرار ودرس سبل الرد على هذه الضربة.

ويأتي الهجوم الصاروخي الإيراني بعدما توعدت طهران بالرد على ضربة أميركية بطائرة مسيرة قتل فيها قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الفريق قاسم سليماني ، ونائب رئيس هيئة الحشد العراقي أبو مهدي المهندس في بغداد الجمعة الماضي.