سائق اجرة يهتك عرض راكبة ويبرر: حاولت اسعادها!

سائق اجرة يهتك عرض راكبة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أقدم سائق سيارة أجرة، في الإمارات العربية، على هتك عرض راكبة أوروبية كانت تجلس على المقعد المجاور له وقد غلبها النوم، أثناء توصيلها من أمام فندق، إلى مقر سكنها.

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، فإن النيابة العامة كشفت لمحكمة الجنايات في دبي اليوم، أن السائق غافل الراكبة بينما كانت نائمة على المقعد في وقت متأخر من الليل، واستطال بيديه إليها، بعد أن بعد ان فصل اسلاك الكاميرا الخاص بقمرة المركبة.

ونقلت الصحيفة عن النيابة قولها: "توجه السائق إلى طريق مظلم كان خاليا من المارة والاضاءة وفق ما جاء في ملف التحقيق، قبل ان تستيقظ المجني عليها وتصرخ في وجهه مستنكرة فعلته الدنيئة".

ووفقا لإفادة المجني عليها، فإن السائق قاد المركبة بعد الاعتداء عليها متوجها بها الى وجهتها، وانه حاول استعطافها وطلب السماح منها راجيا منها عدم ابلاغ الشرطة، إلا انها رفضت ذلك بالرغم من انه اخبرها ان بإمكانه ابلاغ الشرطة عنها بعد ادعى لها بانها كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية".

وأضافت المجني عليها انها تواصلت مع الجهة المشغلة للسائق فور وصولها مقر سكنها وزودتها برقم لوحة المركبة ثم توجهت بعد ذلك الى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة.

البيان