الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 06:07 م بتوقيت القدس المحتلة

طفلة بقيت مع أمها وأختيها القتيلات 12 ساعة

طفلة بقيت مع أمها وأختيها القتيلات 12 ساعة

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام اماراتية، مقتل أم وثلاث فتيات من الجنسية الآسيوية بطريقة وحشية في شقتهن بمنطقة الراشدية في عجمان بالإمارات العربية.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإن قسم الشرطة في عجان تلقى اتصالا من والدة الضحية، التي أكدت غياب ابنتها وحفيداتها وعدم إجابتهن على الاتصالات بالرغم من تأكدها بأنهن في المنزل.

وأعلنت الشرطة أن دورياتها تحركت للكشف على العائلة بالإضافة إلى الإسعاف الوطني، بعد إصدار أمر من النيابة العامة بفتح الشقة السكنية الواقعة في أحد الأبراج.

وأضافت: "قام عناصر الشرطة بالإضافة إلى اللجان الطبية بالدخول إلى الشقة، حيث تم العثور على طفلة حية بعمر ثلاث سنوات بالإضافة إلى الأم (33 عاما) وقد قتلت خنقا في غرفتها، بالإضافة لفتاتين صغيرتين (16 -13 عاما) قتلتا خنقا".

من جهته، أكد الطبيب الشرعي الذي عاين جثث الضحايا تعرضهن للخنق قبل حوالي 12 ساعة باستخدام قطعة قماش، مع تعرضهم للضرب.

ووفقا لصحيفة "الامارات اليوم"، فإن أحد أقرباء الضحايا أكد لنائب قائد عام شرطة عجمان وجود خلافات عائلية بين المجرم (آسيوي 35 عاما) وزوجته (الضحية) بالإضافه لتعرضه لاضرابات نفسية وعصبية.

وأضافت الصحيفة: "قام الجاني بالفرار خارج الإمارات بعد أن خطط سابقا لجريمته، حيث أرسل ابنه إلى منزل عائلته الضحية، وقام بشراء التذكرة قبل أيام، وقام بتنفيذ جريمته وفر هاربا قبل 11 ساعة من تلقي بلاغ الشرطة.

المصدر : سبوتنيك