"إسرائيل" تتراجع عن قطع الكهرباء عن رام الله وبيت لحم

thumb

رام الله الاخباري:

أعلنت شركة كهرباء القدس، اليوم الثلاثاء، أن شركة كهرباء إسرائيل أبلغتها اليوم، بقرارها إلغاء قطع التيار الكهربائي الذي كان مقرراً غدا الأربعاء، بسبب الأحوال الجوية السائدة والأعياد.

وقالت الشركة في بيان مقتضب لها، إنه "بسبب الاعياد والاحوال الجوية السيئة المتوقعة فقد تم تاجيل القطع المقرر من طرف الشركة الاسرائيلية ابتداءاٌ من يوم غد وحتى اشعار آخر، وعليه لن يكون هناك قطع للتيار الكهربائي للفترة القادمة حتى اشعار اخر".

وأشارت الشركة إلى أنها ستطلع المشتركين حول كافة المستجدات حال قامت كهرباء إسرائيل بنشر أي جديد حول قطع الكهرباء عن مناطق الامتياز أولا بأول.

وكشفت شركة كهرباء القدس اليوم الثلاثاء، عن المناطق التي سيقطع عنها التيار الكهرباء في مناطق امتياز الشركة في بيت لحم ورام الله بالضفة الغربية، وذلك بفعل قرار شركة الكهرباء الإسرائيلية.

وقالت الشركة في بيان لها، إن القطع سيشمل يوم غد الأربعاء، اعتبارًا من الثانية عصرًا وحتى الخامسة مساءً، مناطق واسعة من بيتونيا غرب رام الله ، بالإضافة إلى قراها الغربية (عين عريك، دير ابزيع، كفر نعمة، بلعين، خربثا بني حارث، دير قديس، نعلين، قبيا، المدية، بدرس، دير عمار، بيتللو، جمالة، راس كركر، الجانية، قرية الطيرة، بيت عور الفوقا، بيت عور التحتا، خربثا المصباح، بيت لقيا، بيت نوبا، صفا، وبيت سيرا). وفقاً لما أوردته صحيفة "القدس".

وأضاف بيان الشركة: "سيشمل القطع مناطق واسعة في بيت لحم، من الثانية عصرًا وحتى الخامسة مساءً، في حوسان ووادي فوكين، بتير، نحالين، الخضر، الجزء الشرقي من مخيم الدهيشة، ارطاس، جبل هندازة،واد شاهين، أجزاء من بيت ساحور، العبيدية، دار صلاح، الشواورة، راس الواد، الخاص، النعمان، معبر مزمورية، شارع الجبل، باب الزقاق، اسكانات الطفل اليسوع، شارع المدبسة، كيسان، الرشايدة، المنيا، أجزاء من مخيم العزة، الكركفة".