الحوثيون يعلنون توسيع بنك الأهداف بالسعودية والإمارات

الحوثي والسعودية والامارات

رام الله الاخباري:

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم الأحد، عن توسيع بنك أهداف الجماعة ليشمل مراكز حيوية على طول وعرض جغرافيا المملكة العربية السعودية والإمارات.

ووفقا للمتحدث باسم الجماعة يحيى سريع، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، فإن الجماعة قسّمت بنك الأهداف المتاح لديها إلى ثلاثة مستويات، موضحا أن هناك تسعة أهداف بالغة الأهمية ستة في السعودية وثلاثة في الإمارات.

وأكد سريع أنه سيتم الرد بالمثل على كل العمليات العسكرية للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن، وبما يتناسب مع كل عملية وحجمها وهدفها ونتائجها.

وأضاف أن "الاستمرار في استهداف شعبنا وبلدنا يعني استمرار قواتنا في الرد المشروع والمناسب وذلك بضربات موجعة على ما تختاره القيادة من المستويات الثلاثة لبنك الأهداف".

وأشار سريع إلى أن القوات المسلحة في جهوزية تامة لتنفيذ ما اسماها "مرحلة الوجع الكبير"، إذا ما أصدرت القيادة توجيهاتها القاضية بتنفيذ العملية، موضحا أنهم تمكنوا من فرض معادلات عسكرية جديدة تقوم على "استراتيجيات الضربات المفاجئة".

وحذّر سريع "الجهات الأجنبية" من مساعدة التحالف السعودي الإماراتي في نهب الثروات اليمنية، مشدداً على أن نهب الثروات اليمنية من البر أو البحر أعمال عسكرية تستوجب الرد المناسب.