مقتل عادل الخطيب ..الشرطة تطلق سراح جميع المعتقلين على ذمة القضية

مقتل عادل الخطيب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدرت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الأحد، أمرا يقضي بإطلاق سراح المشتبهين الثلاثة بحادثة مقتل الطالب عادل خطيب من شفاعمرو بالداخل المحتل، وفق شروط مقيّدة حسب طلب الشرطة.

ووفقا لموقع "بانيت" وصحيفة "بانوراما"، فإن هذا يعد تطورا دراماتيكيا في قضية مقتل الطالب خطيب، وانه سيتم اطلاق سراح كل المعتقلين في القضية، بشروط مقيدة وفق ما طلبت الشرطة من المحكمة.

ونقل الموقع عن مصادر في الشرطة قولها: إن التحقيق في القضية في أوجّه، علما أنه لا يمكن نشر تفاصيل أخرى بسبب أمر حظر النشر حول تفاصيل التحقيق.

وأشارت الشرطة، إلى أن معتقلا آخرا قد تم تسريحه صباح اليوم أيضا بشروط مقيّدة، موضحة أن تسريح المعتقلين جاء بعد تطورات هامة في ملف التحقيق في القضيّة.

وأعلنت الشرطة يوم 5 ديسمبر الجاري، العثور على جثة الطالب عادل خطيب من شفاعمرو، وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة، في حينه قوله: "قبل فجر يوم الخميس الموافق 5.12.2019 تلقت الشرطة بلاغا عن فقدان القاصر عادل خطيب البالغ من العمر 17 عاما، وعلى الفور شرعت قوات الشرطة بالبحث عنه بمساعدة طائرة مروحية، وطائرات مُسيرة، وكلاب، وذلك بالتعاون مع متطوعي الشرطة".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة في البيان:" في ساعات الظهيرة، عثرت قوة من الشرطة خلال البحث عن القاصر، على جثة انسان في منطقة مفتوحة في مدينة شفاعمرو".

وتابع المتحدث بلسان الشرطة: "في اطار التحقيقات تمت احالة 4 شباب للتحقيق، حيث ان خلفية الحادثة غير معروفة بعد، ويواصل قسم المختبر الجنائي مع محققي الوحدة المركزية ورجال الشرطة العمل في المدينة وفي موقع العثور على الجثة لجمع الأدلة".

بانيت