كهرباء القدس تناشد المواطنين مساعدتها في إدارة أزمة الكهرباء

كهرباء القدس

رام الله الاخباري:

ناشدت شركة كهرباء القدس، اليوم الخميس، المواطنين في كافة محافظات الوطن، بمساعدة الشركة في إدارة أزمة الكهرباء، والمساعدة في تخفيف الأعباء على الكهرباء لمنع انقطاعها لفترات طويلة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم: " إن الشركة ورغم كل المحاولات بالمناشدة لوقف السرقات وإيجاد الحل الملائم لموضوع التجمعات السكانية الغير ملتزمة بما فيها مناطق ج ومناطق غلاف القدس ومخيمات الصمود الفلسطينية إلا أنه وبكل أسف ما زال الأغلبية في تلك المناطق وكأن الأمر لا يعنيه".

ودعت الشركة إلى ضرورة أن يقف كل أبناء الوطن الحريصين على استمرار عمل الشركة بالقدس عند مسؤولياتهم، مشددة على أن هذا القطع بهذه الصورة وفي ساعات المساء وعند الاحتياج الى الكهرباء المقصود منه هو ضرب كافة نواحي الحياة الفلسطينية والصحية والاقتصادية والمعيشية.

وشددت الشركة على رفض هذا القطع وبهذا الصورة جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها ستستمر بمطالبة المعنيين بتطبيق التفاهمات وبأسرع وقت ممكن.

وأهابت الشركة بالمشتركين أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع، معربة عن اعتذارها لمشتركيها عن هذا الانقطاع الذي تريد تطبيقه كهرباء إسرائيل على الشعب الفلسطيني وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على شعبنا.

وتابعت الشركة في بيانها: "بناء على الجولة الخامسة والصادرة من كهرباء إسرائيل من انذار بالقطع للجولة الجديدة الذي تسلمته الشركة يوم الأحد بتاريخ 8/12/2019 وتبعاً لجدول تقنين التيار الكهربائي عن مناطق امتياز الشركة التي بدأت في الجولة الأولى 22/9/2019 وحتى تاريخه، وهي بذلك تضرب بعرض الحائط كافة الاتفاقيات الموقعة بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي".