فتح : "ايمن السبعاوي مرحب به في جنين "

فتح والسبعاوي في جنين

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

سمحت حركة فتح إقليم جنين، اليوم الثلاثاء، للفنان أيمن السبعاوي، بإحياء أي حفلات غنائية في محافظة جنين، وذلك بسبب اعتذاره للشعب الفلسطيني، وإزالة اللبس الذي حدث قبل شهرين.

وقالت الحركة في بيانها المنشور على صفحتها عبر "الفيسبوك": "سبق أن قامت حركة فتح إقليم جنين قبل شهرين بإلغاء حفل للاخ أيمن السبعاوي كان مقررا احياؤه في مدينة

جنين آنذاك، وفي جلسة أخوية جمعت حركة فتح إقليم جنين ممثلة بالأخ عطا أبو ارميله أمين سر إقليم جنين وبحضور إقليم الخليل وطوباس مع الأخ ايمن السبعاوي الذي قام بدوره بتقديم كل التوضيحات اللازمة والزالة اللبس الذي حصل في تلك الفترة وعليه فإن السبعاوي مرحب به بين أهله وأبناء شعبه في مدينة جنين".

وقبل أيام، أصدرت حركة فتح إقليم الخليل، قرارا بطي صفحة الماضي مع الفنان أيمن السبعاوي والسماح له بإحياء أي حفلات غنائية في محافظة الخليل.

وقالت الحركة في بيان لها: "بناء على الاعتذار للشعب الفلسطيني بشكل عام الذي قدمه ابن فلسطين التاريخية المطرب أيمن السبعاوي فإننا في حركة فتح اقليم وسط الخليل نعتبر الاعتذار من شيم الرجال ونحن كرجال الفتح الذين يكرمون ويصفحون ولا يقسون على أبناء جلدتهم نعتبر هذا الإعتذار قد طوى صفحة الماضي"..

يشار إلى ان المغني أيمن السبعاوي احدث ضجة واسعة في صفوف الفلسطينيين بعد ترحيبه في أحد حفلاته الغنائية بالجيش الإسرائيلي، وقال من على منصة الحفل: " كل التحية والتقدير للقيادة، للجيش الإسرائيلي معنا، ولاد عمنا".

وكانت حركة فتح قد منعت المطرب السبعاوي من إحياء أي حفلات غنائية في معظم محافظات الضفة الغربية بدء بجنين مرورا بأريحا والأغوار وليس انتهاء بالخليل.

رام الله الاخباري