استطلاع: نصف النساء المرتبطات لديهن شريك "احتياطي"

النساء المتزوجات والشريك الاحتياطي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشف استطلاع للرأي عبر الانترنت، مؤخرا، أن 50% من النساء المرتبطات لديهن خطة بشريك احتياطي في حال عدم نجاح العلاقة القائمة.

ووفقا لموقع "ذى انذبندنت" الذي نقل عن الاستطلاع الذي أجرته شركة "وان بول"، المختصة في الأبحاث التسويقية، أن 50% من نحو ألف امرأة بريطانية شاركن في الاستطلاع، اعترفن سواء المتزوجات أو غير المتزوجات بأن لديهن خطة احتياطية أو شخص يمكن العودة إليه في حالة انفصالهن عن الشريك الحالي.

وأوضح عدد كبير من المشاركين أن الشخص الاحتياطي من المرجح أن يكون صديقا قديما لديه مشاعر رومانسية بالنسبة للمرأة المعنية، فيما أشار مشاركون آخرون إلى أن الشخص الذي يحتفظ به يمكن أن يكون زميل أو زوج سابق أو صديق دراسة.

وبحسب الاستطلاع، فإن 10% من النساء اللائي شاركن في الدراسة، كشفن أن خطتهن تدور حول رجل قد يكون في مرحلة ما اعترف بمشاعره تجاهها، فيما أوضح 5% من النساء المشاركات أنهن على ثقة من أن يقوم الشخص "بمسامحتها عن كل شيء" ليكون معها عند الحاجة.

وأعلن معظم المشاركات في الاستطلاع، أنهن صرحن بأن الشريك الحالي يعرف ويدرك احتمالية وجود "الشخص الثالث"، على الرغم من أن الشريك ليس لديه فكرة عن "الخطة الاحتياطية".

والمفاجأة وفقا للاستطلاع، أن واحدة من كل 4 نساء قد اعترفن أن شريكها الحالي قد قابل الشخص الثالث "الاحتياط"، فيما كشفت نحو 20 % من النساء أن شريكها أو زوجها الحالي هو صديق للرجل الأخر في حياتها.

سبوتنيك