الليلة.. كلاسيكو ساخن بين برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على برشلونة في ملعب "كامب نو" مساء اليوم الأربعاء، حيث تأتي مباراة "الكلاسيكو" في أجواء تنافسية ساخنة بين الفريقين، على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وبحسب "الجزيرة نت"، فإن البرسا يحتل الصدارة مع انتهاء المرحلة 17 من المسابقة، بفارق الأهداف فقط أمام الملكي، متوقعة أن تلعب مباراة الليلة -وهي الكلاسيكو الأول الموسم الجاري- دورا كبيرا في رسم ملامح المنافسة على لقب هذا الموسم.

يذكر أن المباراة التي كان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تم تأجيلها نظرا للمخاوف من توتر الحالة الأمنية في كتالونيا، عقب صدور أحكام بالسجن على خلفية تنظيم استفتاء غير قانوني عام 2017، على استقلال الإقليم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الليلة منافسة شرسة، حيث تأتي في وقت يبدو فيه مستوى الفريقين متقاربا إلى حد كبير.

وأوضحت "الجزيرة" أن الفريقين يفتقدا عنصرا أساسيا في الهجوم، حيث يغيب إدين هازارد عن ريال بسبب الإصابة كما يغيب عثمان ديمبلي عن برشلونة. ويرجح أن تكون فترة غياب الأول عن الملاعب أطول من الفترة التي سيغيبها الأخير.

وتوقعت أن يدفع إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني بالنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، إلى جانب لويس سواريز وليونيل ميسي.

وبدا على الفريقين حالة الاستعداد للكلاسيكو، خلال مباراتيهما مطلع هذا الأسبوع.

فقد أراح الميرينغي لاعب خط الوسط الأساسي كاسيميرو في المباراة التي انتهت بالتعادل مع فالنسيا 1-1 يوم الأحد.

ويتعرض كاسيميرو للإيقاف عند حصوله على إنذار آخر، وهو ما دفع زيدان لعدم المجازفة بإشراكه أمام "الخفافيش" لضمان مشاركته في الكلاسيكو، رغم أن زيدان صرح قبل مواجهة فالنسيا بالقول "لو فكرت بشأن مواجهة برشلونة بدلا من مواجهة فالنسيا الآن سيكون هذا خطأ".

الجزيرة نت