سيارات مدرعة ترافق ريال مدريد إلى "كامب نو"

الكلاسيكو الاسباني

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن ترافق فريق ريال مدريد الإسباني 12 سيارة مدرعة من الأمن المحلي، خلال توجهه إلى ملعب "كامب نو"، لمواجهة نظيره برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني، يوم الأربعاء المقبل.

ووفقا لبرنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، فإن الأمن المحلي جهز خططا لعملية حماية فريق ريال مدريد الذي سيتوجه إلى برشلونة، في ظل دعوات مجموعة "تسونامي الديمقراطية" الاحتجاجية في ذات المكان الذي تعقد فيه المباراة.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن أن لاعبي ريال مدريد لن يغادروا الطائرة في كتالونيا، إلا إذا تأكدوا من وجود قوات أمن كافية لحماية وصولهم إلى "كامب نو".

وكان مقررا إقامة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا، قبل أن يتم تأجيله بسبب المظاهرات الاحتجاجية في كتالونيا إلى يوم 18 من الشهر الجاري.

وتمكن ريال مدريد من التعادل 1-1 خارج ملعبه مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد، بعد هدف من كريم بنزيما في الوقت المحتسب بدل الضائع، جاء بعد إنقاذ ضربة رأس من حارس مرمى فريقه تيبو كورتوا.

وبهذا التعادل تساوى ريال مدريد، صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، مع برشلونة المتصدر، قبل ثلاثة أيام من زيارة غريمه التقليدي في مباراة القمة، يوم الأربعاء.

ارم نيوز