ممرضة تسرق رضيعة وتسلمها لخالتها العاقر

ممرضة تسرق طفلة رضيعة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت الشرطة الباكستانية، اليوم الأربعاء، عن حادثة غريبة جرت في إحدى مستشفيات الولادة في البلاد، حيث سرقت ممرضة من محافظة بلوتشستان من مستشفى الولادة طفلة حديثة الولادة وسلمتها لخالتها العاقر.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية الـ"بي بي سي"، فإن الشرطة، أوضحت أنه في يوم الرابع من ديسمبر الجاري، رافق الشاب عبد الحميد زوجته الحامل جميلة بيبي، إلى مستشفى مدينة لورالائي، وبعد أن وضعت مولودها سلمت لهما طفلة حديثة الولادة وسمح للزوج بأخذ زوجته وطفلتهما والعودة إلى المنزل.

ونقلت الـ"بي بي سي" عن زوجها قوله للصحفيين، إنه "عندما عادت جميلة إلى كامل وعيها تماما يوم الجمعة 6 ديسمبر، وكانت الطفلة التي عادت معهما إلى المنزل حينها قد توفيت، "سألت أين طفلتها الثانية. وكان سؤالها مرعبا".

ووفقا لتقرير الشرطة الباكستانية، فإن الزوج اتصل بهم، وتم احتجاز مسؤول قسم الولادة على الفور، لتعترف الممرضة بكل شيء وأخبرت المحقق بعنوان بيت خالتها الذي نقلت إليه الرضيعة المسروقة.

وأشارت وسائل الاعلام، إلى أن الممرضة سلمت الطفلة المسروقة إلى خالتها التي لم تتمكن من الإنجاب على الرغم من أنها متزوجة منذ 17 سنة، فيما تم اعتقال الممرضة وخالتها، وتم إعادة الرضيعة المسروقة إلى أمها.

روسيا اليوم