موسوعة "غينيس" تصدم فنان الشباب وتسحب منه اللقب

تامر حسني وموسوعة غينيس

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدرت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بيانًا يكشف تفاصيل الجائزة التي حصل عليها المطرب المصري تامر حسني منذ أيام، والتي وصفها بأنها "جائزة الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم"، وهي الجائزة نفسها التي سبق وحصل عليها الممثل الامريكي روبرت داونى جونيور بطل "أيرن مان".

وقالت الموسوعة في بيان لها أمس الأحد، إن "جمهور الفنان تامر حسني استطاع كسر الرقم القياسي العالمي، للأرقام القياسية لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"، والجائزة ليست لـ"الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم" كما نشر في العديد من وسائل الإعلام".

وأضافت: "لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وفي ذات السياق، هنأت الموسوعة مارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني بعد نجاحهما في تحقيق أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات بـ12086 مشاركة، متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة جرى تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.

وجدد بيان الموسوعة التأكيد على أنها السلطة الدولية التي تُعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.

يذكر أن حسني نشر خلال اليومين الماضيين عبر حسابه على موقع "انستجرام"، صورا وخبرا يفيد حصوله على جائزة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم.

وكتب حسني في التغريدة: "كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين، الحمدلله، دخلت موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".

سبوتنيك