عائلة منفذ هجوم القاعدة الأميركية تعلّق على الحادثة

syria24-تنانتاتانتانت

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أدان سعد بن حنتم الشمراني، عم الطالب السعودي محمد سعيد الشمراني، منفذ الهجوم في قاعدة بينساكولا الأمريكية، العملية التي أدت إلى مقتل 3 أشخاص أمريكيين وإصابة 7 آخرين.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الشمراني، أكد أن ابن شقيقه "بفعلته لا يمثل إلا نفسه، ولا يعكس ما تتحلى به أسرته من إنسانية وولاء للقيادة وإخلاص للمملكة، وحرصها على عكس الصورة الحقيقية لمملكة العدل والسلام".

وقال: "قبيلتنا ومنذ عهد المؤسس عرفت بمواقفها المشرفة تجاه القيادة والوطن والمواطن، ولا يمكن لها إلا أن تشجب وتستنكر هذه العملية الإجرامية، التي لا يقرها المجتمع السعودي".

وأوضح أن الخبر وقع عليهم كالصاعقة، لأن جميع أفراد القبيلة ممن خدموا الدولة وما زالوا بكل وفاء وإخلاص يؤكدون دائما على التعايش ورفض الفكر المتطرف.

وأشار عم منفذ الهجوم إلى أن والد محمد متقاعد من السلك العسكري بعد أن أفنى سنوات من عمره "خدمة لدينه ووطنه وقيادته"، لافتا إلى أن ابنه ابتعث إلى الولايات المتحدة متخصصا في تطوير أجهزة المطارات.

يذكر أن ثلاثة أمريكيين قد قتلوا أمس الجمعة، وأصيب سبعة آخرون، جراء عملية إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية.

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية، أن الهجوم نفذ على يد الطالب السعودي محمد سعيد الشمراني الذي تدرب هناك على قيادة الطيران في إطار برنامج ممول من قبل المملكة.

السبيل