طارق العريان يطلق الفنانة السورية اصالة نصري

اصالة والعريان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

بعد فترة طويلة من نفي الفنانة السورية أصالة خبر انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، أكد الإعلامي المصري تامر أمين الخبر الذي تحدث عنه بثقة كونه معلومة مفروغاً منها.

وأشار الإعلامي أمين خلال برنامجه على قناة "النهار" إلى أن انفصال الفنانة أصالة عن زوجها هو السبب في بكائها خلال حفلها الأخير بـ"موسم الرياض"، مع تقديمها لأغنية "ذاك الغبي".

وأضاف أمين في حلقته أمس الثلاثاء: "لو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @soma_soula on

وانتشرت الشائعات عن الانفصال، بعد آخر ظهور للعريان (56 عاماً) أثناء تكريم إدارة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس لصُنّاع فيلم "ولاد رزق 2" الذي أخرجه، حيث لم يرتدِ خاتم الزواج، كما أظهرت صورة واضحة نشرها لنفسه عبر حسابه على إنستغرام.

وكانت أصالة (50 عاماً) التي تزوجت قبل 13 عاماً، قد نفت خبر انفصالها بنشر صورة تجمعها بالعريان، أواخر أكتوبر/تشرين الأول 2019، مؤكدةً أن الخلاف بينهما عادي ولم يصل للطلاق.

وأضافت أصالة في تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي سابقا: "هو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عِشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

ولاحقت الشائعات أصالة منذ أكثر من شهرين، وتجاهلتها فترة طويلة، قبل أن تقرر نفيها، لكن بعد أقل من شهر من هذا النفي جاء التأكيد من الإعلامي المصري.

 

عربي بوست