الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 03:11 م بتوقيت القدس المحتلة

"مصادفة عجيبة" في وفاة شعبان عبد الرحيم

"مصادفة عجيبة" في وفاة شعبان عبد الرحيم

رام الله الإخباري:

صادفت وفاة المطرب المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم، اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر/ كانون الأول، بذكرى وفاة زوجته، في الأول من ديسمبر عام 2013.

وكانت العلاقة بين الراحل وزوجته علاقة عاطفية من نوع خاص، و كان يعبر عنها وعن حبه وامتنانه لها بين الحين والآخر، قبل وفاتها وبعده، فدائما ما كان يثني على تحملها الصعاب قبل بداية مشواره الفني، فكان يصفها بأنها رفيقة دربه وشريكة حياته

وكان الراحل شعبان قد وصف زوجته سابقاً، قائلاً "وش السعد عليا وشريكتي أيام الفقر"، وذكر خلال تواجده ببرنامج "بدون ماكياج"، مع الإعلامي "طوني خليفة"، على فضائية "القاهرة والناس": "مفيش حد يقدر يحل محلها، مفيش ست تقدر تحل مكان مراتي، مهما كانت مين، كنت مرة بزعقلها، قالتلي أنا مش لاقية حد كبير اشتكيله منك".

وتوفي شعبان عبد الرحيم صباح اليوم الثلاثاء ، في مستشفى المعادي العسكري، إذ تدهورت صحته فجأة، وتم إدخاله غرفة الإنعاش لإسعافه، إلا أن حالته تدهورت سريعا وتوقفت عضلة القلب وتوفي.

ومن أشهر أغانيه "أنا بكره إسرائيل" والتي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل.

المصدر : سبوتنيك