تم إنقاذها من الموت.. نيللي كريم تخضع لعملية جراحية خطيرة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخرا، إلى عملية جراحية خطيرة، في الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

ونشرت نيللي صوراً لها على سرير المرض في أمريكا، وتوجهت بالشكر لطاقم طبي في مستشفى Mass. Eye and Ear في بوسطن بالولايات المتحدة.

ورغم أن نيلي كريم لم تنشر تفاصيل عن مرضها، أو سبب إجرائها للعملية، فإنها نشرت اسم الطبيب المسؤول عن إجراء العملية، وهو ديريك لين (Derrick T. Lin, MD, FACS).

من جانبه، بحث موقع "عربي بوست" عن تخصص هذا الطبيب، ليجده أنه أستاذ مشارك لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، ويعمل الآن كرئيس لقسم أورام الرأس والرقبة، وذلك بحسب التعريف الموثق المنشور على الموقع الرسمي للمستشفى.

وأضاف الموقع: "كما أن المستشفى Mass. Eye and Ear الذي التقطت فيه نيللي الصورة، هو متخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة، ومن خلال هذه المعلومات فإنه من شبه المؤكد أن نيللي كريم تعاني من مرض السرطان، وفقاً لتخصص الطبيب الذي وجّهت له شكرها الخاص، وقالت إنه أنقذ حياتها، ما يشير إلى أن حالتها كانت حرجة".

وتفاعل جمهور الممثلة كريم والعديد من زملائها في المجال الفني، حيث ساندوها بعد إجرائها الجراحة، ومن بين النجوم الذين علَّقوا على الصورة هند صبري ودرة وروجينا وجومانا مراد ومي كساب وأنغام وظافر العابدين وريهام عبدالغفور ووفاء الكيلاني، متمنين لها الشفاء العاجل.

عربي بوست