ملكة ماليزيا تنصح الجميع بمتابعة مسلسل "قيامة عثمان "

ملكة ماليزيا وقيامة عثمان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أشادت ملكة ماليزيا عزيزة أمينة محمود إسكندر، بالمسلسلات التاريخية التركية، خصوصا مسلسل "قيامة أرطغرل" و"المؤسس عثمان" الذي بدأ بثه قبل أيام.

وقالت الملكة عزيزة في تغريدة نشرتها مساء الثلاثاء، على حسابها الرسمي في "تويتر"، إنها شاهدت الموسم الخامس من مسلسل "قيامة أرطغرل" وبدأت الآن متابعة مسلسل "المؤسس عثمان”، ناصحة الجميع بمتابعته.

وأضافت: "أنصح الجميع بمتابعة مسلسلي المفضل، موضوعه متعلق بالإسلام"، كما نصحت أيضا بمشاهدة مسلسل "السلطان عبد الحميد".

في المقابل، شكر منتج ومؤلف العملين الأضخم في الدراما التاريخية "قيامة أرطغرل" و"المؤسس عثمان"، محمد بوزداغ، الملكة عزيزة على مديحها للعملين.

وأعاد بوزداغ نشر تغريدتها، اليوم الأربعاء، معلقا "ما يجعلنا متحدين معا هو وعينا وقيمنا المشتركة… نشكر ملكة ماليزيا عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية على اهتمامهم بأعمالنا".

وتعرض اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "المؤسس عثمان" اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة 20:00 مساءا بتوقيت تركيا، 18:00 بتوقيت غرينيتش.

يذكر أن أهم أبطال مسلسل "المؤسس عثمان" هم : النجم التركي بوراك أوزجيفت في دور "عثمان الأول"، عائشة جوال جوناي في دور "زهرة خاتون"، راغب سافاش في دور "دوندار" النجم نورالدين سونماز في دور "بامسي"، وأصلهان كارلار مالهون في دور "خاتون زوجة عثمان".

أنباء تركيا