الأربعاء 27 نوفمبر 2019 02:19 م بتوقيت القدس المحتلة

نجمة "طيور الجنة" تخلع الحجاب وتهاجم زوجة مدير القناة

نجمة "طيور الجنة" تخلع الحجاب وتهاجم زوجة مدير القناة

رام الله الاخباري:

انتشرت العديد من الصور لنجمة قناة "طيور الجنة" الفتاة المغربية أمينة كرم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بدون حجاب، وهي المرة الأولى التي تظهر به هكذا.

وانقسم نشطاء التواصل الاجتماعي في آرائهم حول هذه الصور إلى من قال إنَّ ملامحها لم تتغير وأنه يسهل التعرف عليها، فيما انتقد آخرون ظهورها بدون حجاب واتجاهها نحو الموضة.

وأثارت كرم جدلًا واسعًا، بعد مغادرتها قناة طيور الجنة بشكلٍ مُفاجيء وصادم، حيث صرحت حينها مروة حماد زوجة مدير القناة خالد مقداد، أنّه تم التخلي عن كرم لتحولها باتجاه الموضة واهتمامها بأن تكون نجمة على السوشال ميديا، وهو الأمر الذي نفته كرم بفيديو آخر وصادم.

واتهمت أمينة كرم، حماد، بأنها السبب وراء مغادرتها للقناة، بعد إهانتها لها هي وعدد من فتيات المغرب.

وقالت كرم: " مروة حماد زوجة مدير القناة اقتحمت علينا غرفة الملابس وكن وقتها بعمر صغير، وقالت بصوت عال: "اللي بده يتفرج يجي يشوف، وهو ما أِشعرني بالإهانة خاصةً أنَّ حماد جعلت إحداهن تراقب فتيات المغرب بشكلٍ متواصل".

وبدأت كرم مشوارها مع طيور الجنة وهي طفلة صغيرة، واستمرت بها فترة من الزمن، إذ ظهرت بعد فترة على الشاشة مُرتديةً الحجاب، الذي بدأت تدريجيًا بخلعه فبعدما كانت ترتديه بشكل كامل، بدأت بإظهار خصلات شعرها، لتقوم بخلعه بشكل كامل.