السبت 23 نوفمبر 2019 02:38 م بتوقيت القدس المحتلة

لغسل العار ..ذبح فتاة بسكين والدها بمساعدة شقيقها

لغسل العار ..ذبح فتاة بسكين والدها بمساعدة شقيقها

رام الله الاخباري:

أقدم مواطن مصري بمساعدة نجله على قتل ابنته ذبحًا بسكين؛ للتخلص مما وصفوه بـ"العار" الذي لحق بهما بعد هروبها مع عشيقها خارج محافظة الأقصر بصعيد مصر.

وذكرت وسائل الاعلام، أن قسم القطامية بأمن القاهرة، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة فتاة مجهولة بملابسها في حالة تعفن، وبها طعنات متفرقة في أنحاء جسدها، ومكممة الفم بقطعة قماش، على طريق العين السخنة القديم.

وبحسب التحقيقات، فإن الفتاة المجني عليها، تبلغ من العمر (18 عامًا)، وهي مقيمة بمركز القرنة بالأقصر، وقتلها والدها وشقيقها بعد رحلة تعقب طويلة لارتباطها عاطفيًا بأحد الشباب.

وأشارت وسائل الاعلام، إلى أنه جرى معرفة شخصية الجناة، وهم والد المجني عليها خفير خصوصي (58 عامًا) وشقيقها خفير خصوصي (28 عامًا).

وأوضحت أن قوى الأمن تمكنت من ضبطهما، لافتة إلى أنه وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما جريمة القتل، حيث قامت المجني عليها عقب طلاقها، بالتوجه إلى محافظة القليوبية والإقامة مع شاب عاطل عن العمل (17 عامًا) داخل مسكنه الخاص.

يذكر أن معدلات الجريمة زادت في مصر لعدة أسباب، أهمها تردي العامل الاقتصادي، والخلافات الأسرية والعائلية، والسعي وراء الشهوات، وتعاطي المخدرات، بحسب الخبراء.