الصحفي عمارنة: سأواصل نقل معاناة شعبنا الفلسطيني

الصحفي معاذ عمارنة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، الذي أصيب برصاصة في عينه اليسرى خلال تغطية مواجهات بين متظاهرين والجيش الإسرائيلي غرب مدينة الخليل، أنه سيواصل مسيرته الإعلامية في نقل معاناة شعبنا الفلسطيني، رغم ما أصابه من أذى.

ونقلت وكالة "إرم نيوز" عن عمارنة قوله، إنه شعر بدوار شديد وشريط حياته كله مر أمام عينيه في ثوان، لحظة إصابته، لكنه ظل محافظًا على وعيه وتركيزه، مشددا على أنه لن يترك مهنته كمصور صحفي، وأنه لا يشعر بالندم لوجوده في مكان به إطلاق نار.

وأضاف عمارنة الذي مازال في المستشفى حتى اللحظة بعد استئصال عينه اليسرى بشكل كامل: "إني سأعود لعملي، وسأقدم رسالتي على أكمل وجه، لأن بعد الإصابة اختلفت نظرتي للأشياء، وأيقنت بأن لدي رسالة ولا بد أن أرسلها للعالم كله عن معاناة الشعب الفلسطيني".

وأوضح الصحفي الفلسطيني أن "الاحتلال" يستهدف الصحفيين لأنهم ينقلون صورة الظلم والصورة الحقيقية لما يرتكبونه من مجازر وانتهاك لحقوق الإنسان ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد عمارنة أن نظرته اختلفت، ورسالته ستكون أوسع، وبأنه سيوثق ما يتعرض له زملاؤه الفلسطينيين للعالم أجمع.

يذكر أن قضية فقدان الصحفي الفلسطيني، معاذ عمارنة، لعينه اليسرى، برصاصة إسرائيلية قد أثارت العالم، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تضامنية مع الصحفي الذي يرقد في أحد مشافي القدس للعلاج.

سبوتنيك