سوزان مبارك تدخل العناية المركزة

سوزان مبارك

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن علاء، نجل الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، مساء الأربعاء، عن دخول والدته سوزان، غرفة العناية المركزة في أعقاب عملية جراحية أجريت لها مطلع الشهر الجاري.

ووفقا لقناة "العربية"، فإن مصادر مقربة من الأسرة أكدت أن سوزان أجرت جراحة دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

وتداول نشطاء مواقع التواصل في مصر خبر دخول سوزان مبارك، المستشفى، بشكل كبير جدا، حيث ضجت المواقع بالخبر.وسبق أن نشر علاء في أغسطس/آب الماضي صورة تجمع والديه، بعد إجراء جراحة لوالدته سوزان.

وسوزان صالح ثابت (سوزان مبارك)، هي زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك، ووالدة كل من علاء مبارك وجمال مبارك.وكان لسوزان مبارك تأثير قوى وواضح في الحكم بمصر على مدى ثلاثة عقود، وقيل إنها كانت تتدخل أحيانًا في تعيين أو عزل بعض الوزراء والمسؤولين.

واتهمت سوزان بالسعي لتوريث ابنها الأصغر "جمال" منصب رئيس الجمهورية المصرية خلفًا لوالده.وبعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011 التي أنهت حكم زوجها لمصر، وجهت النيابة العامة المصرية لسوزان مبارك عدة اتهامات بالاختلاس والفساد واستغلال منصب زوجها.

العربية